هل يحرم محرز نجم نابولي من جائزة أفضل لاعب أفريقي؟

05 مايو 2023
يريد محرز تحقيق الثلاثية في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي (MB Media/Getty)
+ الخط -

دخل النيجيري، فيكتور أوسيمين، في سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي، بعدما قاد ناديه نابولي إلى تحقيق لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب غياب فريق الجنوب عن حصد الألقاب لمدة 33 عاماً.

وبحسب موقع "أوبرا نيوز" الأميركي، الجمعة، فإن أوسيمين لم يقدم شيئاً مع منتخب نيجيريا، لكنه خطف الأنظار إليه في الموسم الحالي، بسبب مساهمته المباشرة في نيل نادي نابولي لقب الدوري الإيطالي، بفضل تسجيله 22 هدفاً في شباك منافسيه.

وتابع أن نجم نادي نابولي يواجه منافسة شرسة من قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، على جائزة أفضل لاعب أفريقي، لأن جناح نادي مانشستر سيتي ينافس على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنكليزي في الموسم الحالي.

وأوضح أن رياض محرز يقدم موسماً رائعاً رغم جلوسه في كثير من المواجهات على مقاعد البدلاء في كتيبة المدرب بيب غوارديولا، بعدما تمكن الجزائري من تسجيل 15 هدفاً وتقديم 10 تميرات حاسمة في جميع البطولات.

كما اختتم أن حصول نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على 3 ألقاب في الموسم الحالي، لن يعيق طريق نجمه رياض محرز من تحقيق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، رغم مساهمة فيكتور أوسيمين بنيل نابولي لقب "الكالتشيو".

المساهمون