هل لعب بنزيمة دوراً في تخفيف الخلاف بين حمد الله ومدرب الاتحاد السعودي؟

14 اغسطس 2023
سجل بنزيمة حضوره القوي مع الاتحاد منذ وصوله (Getty)
+ الخط -

نجح عبد الرزاق حمد الله، نجم منتخب المغرب، في تخفيف الأزمة بينه وبين مدرب ناديه الحالي الاتحاد السعودي، نونو سانتو، بعد جلسة صلح بينهما برعاية بعض الفاعلين والمقربين منهما، وانتهت باتفاق يحسم بقاء اللاعب المغربي مع فريقه.

وبدأت أزمة حمد الله مع اتحاد جدة قبل مواجهة منافسه الهلال السعودي في ربع نهائي البطولة العربية، عندما عبر عن رغبته في الرحيل بشكل مفاجئ، علما أن عقده ما زال ساري المفعول حتى عام 2025، وهو ما أغضب المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي قرر إبعاده من القائمة النهائية بشكل غير متوقع.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن أيام اللاعب حمد الله مع ناديه الاتحاد السعودي أصبحت معدودة جداً، في ظل توصله بعروض مغرية من أندية إماراتية وسعودية وبشروط أفضل، وخروج الأزمة إلى العلن، فإن تدخلات آخر لحظة أذابت جليد الخلاف بين هداف الفريق ومدربه سانتو.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها "العربي الجديد" من محيط اللاعب حمد الله، فإن المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، كان وراء إنهاء أزمة زميله مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، مراعاة لمصلحة النادي، الذي ما زال في حاجة لهداف من قيمة حمد الله ليلعب إلى جنب صاحب الكرة الذهبية العام الماضي.

وتابع المصدر نفسه أن اللاعب، كريم بنزيمة، تربطه علاقة مميزة مع اللاعب المغربي، حمد الله، منذ التحاقه باتحاد جدة في مرحلة الانتقالات الصيفية، وهو ما يفسر الانسجام الحاصل بينهما حتى الآن، ما سيستفيد منه نادي اتحاد جدة بدون أدنى شك خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

والجدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 34 سنة، انضم إلى نادي اتحاد جدة في شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2021، قادماً إليه من نادي النصر السعودي، وبعد ذلك مدد عقده لسنتين إضافيتين، ليساهم بذلك في تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي الموسم الماضي.

المساهمون