هل قرر طارق ثابت الاستقالة من تدريب الترجي التونسي؟

05 ديسمبر 2023
يسعى الترجي إلى تحسين مستواه في الفترة المقبلة (Getty)
+ الخط -

تسببت خسارة نادي الترجي التونسي أمام منافسه الهلال السوداني 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، في جدل واسع بين جماهير الفريق.

وكما في كل خسارة يتعرض لها الترجي، تعالت الأصوات المطالبة بإقالة المدرب الحالي للنادي، طارق ثابت، في وقت كشفت بعض التقارير الصحافية أن الأخير طلب إعفاءه من مهامه، وأنه سيعود إلى خطة مدير رياضي، بعد مباراتي الترجي أمام مستقبل المرسى، في الدوري المحلي اليوم الثلاثاء، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، في دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل.

ونفى مصدر مسؤول من نادي الترجي التونسي في تصريح لـ "العربي الجديد" اليوم، هذه الأخبار، مشيراً إلى أن طارق ثابت يواصل عمله بشكل طبيعي، ولم يفكر تماماً في ترك مهامه في هذا الوقت بالذات، مضيفاً أنّ إدارة النادي بدورها تمنح مدربها الثقة التامة.

وبحسب المصدر نفسه، فإنّ رئيس النادي، حمدي المؤدب، متمسك بطارق ثابت حتى نهاية الموسم الحالي، ويرى أن مستوى الفريق تطور كثيراً في الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ استقالة المدرب السابق، معين الشعباني، وتعيين ثابت لخلافته.

وكان أسطورة كرة القدم التونسية ومحلل قنوات بي إن سبورتس طارق ذياب، قد هاجم ثابت في الاستوديو التحليلي بعد مباراة الهلال السوداني، عندما أكد أن مدرب الترجي تنقصه الخبرة وهو بصدد التعلم، مضيفاً: "إن كان المدرب يتعلّم فمن سيعلّم اللاعبين كرة القدم؟".

المساهمون