هل فتح دي بروين الباب للأندية السعودية الكبيرة في الميركاتو؟

04 يونيو 2024
دي بروين في مؤتمر صحافي مع منتخب بلجيكا يوم 4 يونيو/حزيران الحالي (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، يفتح الباب لمغادرة الدوري الإنكليزي والانتقال للعب في الدوري السعودي، معبرًا عن استعداده لخوض تجربة جديدة.
- دي بروين يناقش إمكانية الانتقال إلى السعودية كفرصة لتأمين مستقبله المالي، مشيرًا إلى العروض المالية الضخمة واعتبارها مغامرة مقبولة له ولزوجته.
- اللاعب البلجيكي يلمح إلى اهتمام كبير من أندية سعودية بارزة مثل الاتحاد والنصر والهلال، ويؤكد على أهمية التفكير في المستقبل قبل اتخاذ قرار الانتقال.

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين (32 سنة) عن تفاصيل جديدة تخص مستقبله مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وبدا منفتحاً جداً على مغادرة الدوري الإنكليزي والانتقال لخوض تجربة جديدة، يمكن أن تكون في بطولة الدوري السعودي.

وتحدث النجم البلجيكي كيفن دي بروين، في تصريحات خاصة نشرتها صحيفة هيت لاتستي نيوز البلجيكية، الثلاثاء، عن مستقبله مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يلعب معه منذ عام 2015، وخاض بقميصه 382 مباراة سجل خلالها 102 هدف، كما يعد من أهم ركائز بطل الدوري الإنكليزي لموسم 2023-2024، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقال لاعب خط الوسط البلجيكي دي بروين في حديثه عن الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي: "السعودية؟ في سني يجب أن تكون منفتحاً على كل شيء، أنت تتحدث عن مبالغ مالية ضخمة في آخر مراحل مسيرة كروية، عليك أن تُفكر في هذا الأمر أكثر من مرة، بالنسبة لزوجتي، مغامرة غريبة أمر مقبول، عليّ أن أفكر في مستقبلي جيداً"، وتابع دي بروين حديثه للصحيفة البلجيكية قائلاً: "إذا لعبت في السعودية لعامين، يمكنني جمع مبلغ مالي ضخم، قبل ذلك لعبت كرة القدم لحوالي 15 سنة ولم أصل إلى هذا المبلغ الضخم، عليك أن تفكر ماذا يعني الأمر للمستقبل".

وبهذه التصريحات المباشرة يبدو أن كيفن دي بروين منفتح على مغادرة مانشستر سيتي والانتقال إلى الدوري السعودي، حيث سيحظى باهتمام كبير من عدة أندية سعودية مثل الاتحاد والنصر والهلال، من أجل خطف نجم خط وسط منتخب بلجيكا، الذي سيُشارك في بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.

المساهمون