هل ضحى دي بروين من أجل لقب الأبطال وخسر انطلاقة الموسم المقبل؟

11 يونيو 2023
خرج دي بروين من الشوط الأول بسبب الإصابة (ماتيو سيامبيلي/Getty)
+ الخط -

خرج النجم البلجيكي، كيفن دي بروين، من الشوط الأول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلانو الإيطالي، أمس السبت، بسبب إصابته وعدم قدرته على متابعة المواجهة حتى النهاية، ليدخل بدلاً منه النجم الإنكليزي، فيل فودين، ومع ذلك توج الفريق الإنكليزي بلقب الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأحد، أنّ دي بروين، أصيب بقطع على مستوى أوتار الركبة قبل أشهر من المباراة النهائية لدوري الأبطال، وتحديداً في مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي.

وبحسب الصحيفة البريطانية، حاول دي بروين القتال من أجل الاستمرار مع مانشستر سيتي في مواجهتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي، حيث خاض المباراتين وهو مصاب، ولكنه قاتل على أرض الملعب من أجل الاستمرار وتقديم كل ما يكفي من أجل الوصول إلى النهائي.

ولكنه في المباراة النهائية لم يحتمل الأوجاع وخرج مصاباً من أرض الملعب، خصوصاً أن المواجهة ضد إنتر ميلانو الإيطالي كانت تتطلب جهداً كبيراً وقتالاً على كل كرة من أجل تجنب السقوط الفني أو البدني، وبالتالي خسارة النهائي وفقدان اللقب الأوروبي الكبير.

ووفق "ديلي ميل"، فإنّ دي بروين يواجه حالياً خطر الغياب عن بداية الموسم الجديد في منافسات البريميرليغ، إذ إنّ الإصابة بقطع في أوتار الركبة ستُبعده عن الملاعب لفترة ويحتاج بعدها لراحة قبل العودة من جديد للعب مع سيتي.

المساهمون