هل سيُعزز فريق ريال مدريد صفوفه في الميركاتو الشتوي؟

30 أكتوبر 2022
أنشيلوتي لا يريد المزيد من الصفقات (مارفن إيبو جينجوير/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب فريق  ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أنه راضٍ عن أداء الفريق في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023، ولم يطلب من إدارة النادي إجراء صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في بداية عام 2023.

ورغم أن النجمين البرازيليين، رودريغو وميليتاو، حصلا على الجنسية الإسبانية هذا الأسبوع، ما يسمح لفريق ريال مدريد باستغلال مكانين شاغرين إضافيين للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، إلا أن أنشيلوتي لا يفكر في إجراء أي تعاقد جديد.

وقال المدرب الإيطالي، السبت، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه ريال مدريد ضد جيرونا التي ستُقام الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو: "لا نفكر في إجراء صفقات جديدة، ولسنا مهتمين بذلك، لن يتغير الفريق حتى نهاية الموسم الحالي".

وكان فريق ريال مدريد تعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، ويتعلق الأمر بالمدافع الألماني، أنطونيو روديغر، بعد نهاية عقده مع فريق تشيلسي الإنكليزي، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، قادماً من فريق موناكو، في صفقة قدرت بحوالي 80 مليون يورو.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويتصدر النادي الملكي الدوري الإسباني بعد مرور 11 جولة برصيد 31 نقطة، كما حسم زملاء النجم الفرنسي كريم بنزيمة، التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا.

المساهمون