هل سيكون حكيم زياش حاضراً ضد ليفربول؟

25 فبراير 2022
زياش أصيب في مواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال (كلوي نوت/Getty)
+ الخط -

يستعد تشلسي لمواجهة من الحجم الكبير، عندما يواجه منافسه ليفربول، الأحد، في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، إذ سيحاول الفريق حصد اللقب الثاني في رصيده في ظرف أسبوعين، بعد تتويجه بكأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي.

وسيكون تشلسي في حاجة إلى خدمات أفضل اللاعبين في صفوفه، وخاصة نجمه المغربي حكيم زياش، الذي أصبح من أهم اللاعبين في الفريق في المباريات الأخيرة وساعد "البلوز" في العديد من المباريات وآخرها "أسيست" ضد ليل الفرنسي، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

وغادر زياش مباراته الأخيرة في شوطها الثاني مصاباً، حيث اضطرّ المدرب الألماني توماس توخيل إلى استبداله بعد إصابة أصبح بعدها النجم المغربي عاجزاً عن إكمال المباراة، لتزداد المخاوف بخصوص إمكانية غيابه ضد ليفربول، وبالتالي قد يُحرم تشلسي من ورقة هجومية مهمة.

ونقل موقع "أفريك سبور"، الخميس، تصريحاً لمدرب تشلسي، توخيل، أكد فيه أنّ مشاركة زياش في النهائي تبدو مستبعدة نظراً لخطورة الإصابة ولكنّه سينتظر للساعات الأخيرة قبل موعد اللقاء لحسم الموقف، لكن توخيل لم يكن متفائلاً بفرص تواجد اللاعب المغربي.

ويبدو أن زياش لن يكون أساسياً، وقد يكون ضمن التشكيل الاحتياطي في المباراة، لا سيما وأن الفترة التي تفصل المواجهتين تُعتبر قصيرة ولا تسمح له بالتعافي سريعاً.  

المساهمون