هل سيظهر بلايلي مع أجاكسيو بعد نهاية أزمته؟

09 ابريل 2023
يُعاني يوسف بلايلي من بعض المشاكل (مايكل لوتشيوني/Getty)
+ الخط -

يخوض فريق أجاكسيو، مباراة مهمة وحاسمة، الأحد، في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يواجه نادي أوكسير، في الأسبوع 30 وعينه على تحقيق انتصار سيساعده في صراعه من أجل تفادي الهبوط.

ويحتل فريق أجاكسيو في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 21 نقطة، بينما يحتل أوكسير المركز 17 برصيد 26 نقطة ولهذا فإن الانتصار سيكون له قيمة مضاعفة للفائز، كما أن النتيجة ستكون مهمة لكل الأندية المعنية بصراع تفادي الهبوط.

ولم يوجه مدرب أجاكسيو الدعوة إلى المهاجم الجزائري، يوسف بلايلي، رغم أنه عاد إلى فرنسا وشرع في التدرب مع الفريق بعد أن غاب عن التحضيرات، وأثار جدلا كبيرا بغيابه، ونشر أجاكسيو، السبت، على حساباته المختلفة قائمة الفريق التي ستشارك في المباراة المهمة.

ويؤكد غياب بلايلي، ما سبق أن ذكره النادي الفرنسي بخصوص تعرضه لإصابة مع منتخب الجزائر خلال المعسكر الأخير، ما جعله غير قادر على خوض المباريات ورفع التحدي مع الفريق، وعدم دعوته في مواجهة قوية وحاسمة يُثبت أنه كان مصاباً.

وكان بلايلي غاب عن تدريبات فريقه بعد مشاركته في معسكر منتخب الجزائر الذي واجه منتخب النيجر، وتردد أنه قاطع تدريبات فريقه دون استشارة إدارة النادي، قبل أن يظهر في تدريبات أجاكسيو بعد أن أكدت إدارة النادي الفرنسي أنها منحته راحة إضافية.

المساهمون