هل سيظهر المغربي حارث مع مرسيليا قبل نهاية الموسم الحالي؟

24 مارس 2023
الإصابة منعت حارث من المشاركة مع فريقه لفترة طويلة (ألسكندر ديمو/Getty)
+ الخط -

سينتظر فريق مرسيليا الفرنسي انطلاق موسم 2023-2024 من أجل الاعتماد مجدداً على نجمه المغربي أمين حارث، رغم أن لاعب شالكه الألماني سابقاً يخضع منذ فترة إلى برنامج تأهيلي، عقب خضوعه لعملية جراحية بعد إصابة في الركبة تعرض لها مع فريقه في بداية الموسم.

وغاب حارث عن المباريات منذ آخر مواجهة لفريقه قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، حيث تعرض لتدخل قوي من قبل مدافع موناكو ديساسي، ليُصاب النجم المغربي في أربطة الركبة، ويُحرم من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأكد موقع "سبورت" الفرنسي، الخميس، أن إدارة مرسيليا لا تريد المجازفة بالاعتماد على حارث قبل نهاية الموسم الحالي، رغم أن وضعه الصحي شهد تحسناً كبيراً، منذ أن خضع إلى برنامج تأهيلي خاص، حتى يكون قادراً على العودة إلى الملاعب.

وأضاف الموقع الفرنسي أن إدارة مرسيليا تخشى من تعقد وضع حارث في الفترة القادمة في حال شارك في المباريات قبل نهاية الموسم، باعتبار أن إصابته خطيرة، وبالتالي ستنتظر جهوزيته الكاملة في الموسم القادم، بما أنه غاب عن معظم مباريات هذا الموسم رغم بدايته القوية، حيث كان من أبرز اللاعبين في الفريق خلال المباريات التي شارك فيها.

المساهمون