هل سيتخلى مانشستر سيتي عن نجمه ستيرلينغ؟

20 فبراير 2022
عبّر رحيم ستيرلينغ عن نيته بالرحيل عن مانشستر سيتي (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

تواصل جماهير مانشستر سيتي الإنكليزي، مراقبة مستقبل نجمها البارز، رحيم ستيرلينغ، الذي لمّح إلى نيته مغادرة كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا قبل عدة أشهر، رغم أن عقده ينتهي في شهر يونيو/حزيران عام 2023.

وكشف موقع "سيتي إكسترا" البريطاني، أن المحادثات بين إدارة نادي مانشستر سيتي، ورحيم ستيرلينغ، حول تجديد عقده، ستكون في نهاية الموسم الحالي، ومن الممكن أن تنتهي بمغادرة الجناح الإنكليزي ملعب "الاتحاد" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع أن إدارة نادي مانشستر سيتي لا تريد التعجل، بتجديد عقد رحيم ستيرلينغ، بعدما وضعت مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، في حال رغب أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بخدماته في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وأردف أن تصريحات رحيم ستيرلينغ، التي أطلقها في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حول نيته مغادرة مانشستر سيتي، جعلت الإدارة تتأخر بالدخول في المفاوضات، وتضع سعراً من أجل رحليه عن الصفوف في نهاية الموسم.

يذكر أن النجم الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ، صاحب الـ(27 عاماً)، يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها برشلونة الإسباني، الذي يسعى بقيادة رئيسه خوان لابورتا، إلى تجديد دماء كتيبة مدربه تشافي في الموسم القادم.

المساهمون