هل دفع فلورنتينو بيريز وريال مدريد رشوة للحكام؟

03 أكتوبر 2023
هل يواجه فلورنتينو بيريز نفس مصير فريق برشلونة؟ (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

أكد نادي ريال مدريد الإسباني أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد المفوض السابق خوسيه مانويل فياريخو، بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي اتهم من خلالها رئيس الفريق فلورنتينو بيريز برشوة الحكام.

وأعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، الثلاثاء، الآتي: "طلب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اتخاذ الإجراءات القضائية الفورية والمناسبة ضد المفوض السابق فياريخو، بسبب الاتهامات الكاذبة التي وجهها عبر إذاعة "راك1" الكتالونية".

وأثارت تصريحات فياريخو الجدل في الساعات القليلة الماضية، باتهامه رئيس النادي الأبيض قائلاً: "دفع بيريز رشوة للحكام قبل برشلونة ولكن لا أحد يستطيع المساس به، من المستحيل مقاضاة أي شيء يؤثر على فلورنتينو بيريز، وأي شخص يجرؤ على إدانته يُعتبر انتحاراً".

وأضاف فياريخو في تصريحاته أن جميع رؤساء أندية الدوري الإسباني اتخذوا إجراءات مماثلة لما قام به نادي برشلونة في "قضية نيغريرا"، بما في ذلك الرجل الأول في النادي الأبيض، مضيفاً في هذا الشأن: "جميع الرؤساء اتخذوا إجراءات مماثلة، بما في ذلك بيريز، وبطريقة ما في ريال مدريد قبل قضية نيغريرا، اكتُشف نفس الشيء بالفعل، ولكن إذا ذهبت القضية إلى العدالة، مثل برشلونة، فمن المستحيل أن يحدث الأمر نفسه  مع بيريز".

المساهمون