هل حُدد موعد إعلان صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

31 مايو 2024
مبابي خلال تدريبات لمنتخب فرنسا، 30 مايو 2024 (فرانك فيفي/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- الجماهير الرياضية تترقب بشغف إعلان انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد تألقه مع باريس سان جيرمان وقيادته الفريق لتحقيق ثنائية الدوري وكأس فرنسا.
- مبابي يخطط لحسم مستقبله مع ريال مدريد قبل "يورو 2024"، مع توقعات بوصوله إلى مدريد في 6 يونيو لإنهاء التفاصيل مع إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز.
- ريال مدريد يؤجل الإعلان عن صفقة مبابي للتركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما ينصح ديديه ديشان، مبابي بسرعة حسم مستقبله للتركيز على "يورو 2024".

تترقب الجماهير الرياضية موعد إعلان صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية رحلته مع باريس سان جيرمان، الذي قاده المُهاجم إلى تحقيق ثنائية الدوري، وكأس فرنسا لكرة القدم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الجمعة، إنّ عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي في الثلاثين من شهر يونيو/ حزيران المقبل، لكن مُهاجم منتخب فرنسا يريد حسم مستقبله مع ريال مدريد، قبل انطلاق منافسات بطولة "يورو 2024"، التي تنطلق في 14 يونيو، بالمواجهة الافتتاحية، بين منتخب ألمانيا (المستضيف)، ومنافسه منتخب اسكتلندا.

وأفادت الصحيفة بأنّ مبابي سيصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في السادس من يونيو، لوضع اللمسات الأخيرة مع إدارة "الميرينغي"، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي سيقوم بالإعلان عن ضمّ مهاجم منتخب فرنسا إلى النادي الملكي، قبل بداية رحلته مع "الديوك" في بطولة "يورو 2024".

ولم يعلن ريال مدريد، خلال الفترة الحالية، عن صفقة ضم مبابي إلى صفوفه، بسبب التركيز الكبير لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الاستعداد الجيد للمواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي سيخوضها زملاء الألماني توني كروس، ضد فريق بوروسيا دورتموند، غداً السبت، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أنّ مبابي تلقى نصيحة مباشرة من المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشان، بعدما طالبه بضرورة حسم مستقبله مع ناديه الجديد، حتى يركز جيداً على مشاركته في بطولة "يورو 2024" هذا الصيف في ألمانيا، إذ يطمح "الديوك" إلى تحقيق نتائج جيدة وخطف لقب المسابقة القارية.

المساهمون