هل تكون المواجهة الأخيرة بين ميسي ورونالدو في هذا الموعد؟

31 ديسمبر 2022
ميسي ورونالدو وصراع تاريخي حول الأفضل (بين ستانسال/Getty)
+ الخط -

اعتقد الجميع بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي، أنه لن يواجه من جديد غريمه التقليدي ليونيل ميسي مجددا، خصوصا أن الدون فقد أيضا مكانه في التشكيل الأساسي لمنتخب البرتغال، وقد تقضي محطته الجديدة على جميع آماله في البقاء مع المنتخب، وبالتالي لن يواجهه مجددا حتى مع المنتخب.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت، السبت، أن رونالدو من المحتمل أن يواجه ميسي مجددا، وذلك بعد أيام قليلة فقط، وتحديدا يوم 19 يناير/كانون الثاني 2023، حيث من المنتظر أن يزور فريق باريس سان جيرمان بنجومه كافة، المملكة العربية السعودية، لإجراء مباراة ودية مع فريق مكون من لاعبي النصر والهلال السعوديين.

ومن المحتمل أن تكون المواجهة هي الأخيرة بين اللاعبين، إذا كانا في قائمة الفريقين، خصوصاً بعد أن جمعتهما في الماضي العديد من المواجهات المباشرة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى تنافسهما غير المباشر طيلة العشر سنوات الماضية، من أجل الحصول على اللقب الشرفي لأفضل لاعب في العالم.

يذكر أن هذه المباراة الاستعراضية كانت مبرمجة منذ فترة، لكن وقع إلغاؤها بعد انتشار جائحة كوفيد-19، ليقع إقرارها في هذا الموعد الجديد.

المساهمون