هل تسبب رياض محرز برحيل ستيرلينغ عن مانشستر سيتي؟

14 يوليو 2022
خاض ستيرلينغ مع محرز العديد من المواجهات القوية (لورانس غريفثنس/Getty)
+ الخط -

سمحت إدارة نادي مانشستر سيتي برحيل نجمها رحيم ستيرلينغ إلى منافسها فريق تشلسي في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما حقق معهم جميع الألقاب المحلية في إنكلترا، بالإضافة إلى نيله الميدالية الفضية وصيفاً في أبطال أوروبا.

لكن جماهير نادي مانشستر سيتي عبرت عن استغرابها الكبير من سماح المدرب الإسباني بيب غوارديولا لأحد أبرز نجومه خلال السنوات الماضية بالرحيل، بهذه الطريقة السهلة، إلى خصمهم المباشر في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكشف موقع "غول" العالمي، الخميس، أن المدرب بيب غوارديولا رحب بفكرة رحيل رحيم ستيرلينغ، بعدما حصل مانشستر سيتي على 47.5 مليون جنيه إسترليني من تشلسي الإنكليزي، لأن الجناح كان سيخرج مجاناً في الصيف القادم.

وتابع أن المدير الفني بيب غوارديولا وضع خطته بالفعل للموسم الجديد 2023/2022، وحدّد الأسماء التي ستكون في تشكيلته الأساسية، خاصة أن مانشستر سيتي حصل على عقد النجم النرويجي إرلينغ هالاند، بالإضافة إلى جوليان ألفاريز.

وأوضح أن وجود الثنائي الجديد كان سيقلص فرصة مشاركة رحيم ستيرلينغ في المواجهات مع مانشستر سيتي في الموسم الجديد، بالإضافة إلى بروز رياض محرز في الموسم الماضي، وقدرته على إثبات نفسه أكثر من الجناح الإنكليزي.

وأردف بأن بيب غوارديولا يعتبر أن رياض محرز هو أحد لاعبيه المفضلين الذين سيعتمد عليهم، مع إعطاء الفرصة الكاملة لجاك غريليش أيضاً، ما يعني أن الجزائري كان أحد أسباب خروج رحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي.

واختتم بأن خروج كل من رحيم ستيرلينغ وغابرييل جيسوس من نادي مانشستر سيتي سيعطي بيب غوارديولا القدرة على المفاضلة بين لاعبيه الآن، ولن تكون لديه مشكلة في اختيار من يريد، بالإضافة إلى ضمانه استقرار غرفة خلع الملابس.

المساهمون