هل تحول حلم ضم ميسي لسان جيرمان إلى حقيقة؟

08 فبراير 2021
ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل (Getty)
+ الخط -

تحول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من مجرد حُلم إلى حقيقة كبيرة خلال الفترة الماضية، بعدما بدأ المسلسل بتصريحات المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أكد رغبته باللعب مرة أخرى مع "البرغوث"، وصولاً إلى مجلة "فرانس فوتبول".

وأطلقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عددها الجديد اليوم الإثنين، الذي يظهر في غلافها صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بقميص بطل الدوري الفرنسي، مع عنوان يحمل "الرسالة السرية إلى باريس سان جيرمان".

وكشفت الصحيفة عن أسرار تعامل إدارة باريس سان جيرمان مع النجم الأرجنتيني، مؤكدة أن المهمة المستحيلة قبل عام، بدأت تظهر بأنها ستطبق بشكل عملي، وأصبحت حقيقة مُمكنة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن صحيفة "آس" الإسبانية، اعتبرت أن إدارة باريس سان جيرمان حذرة بشكل كبير في طريقة التعامل مع ملف ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في شهر يونيو/حزيران المقبل، وبإمكانه التفاوض مع أي فريق.

وختمت أن إدارة باريس سان جيرمان، لم تكن ترغب بالدخول في خلاف مع نظيرتها في برشلونة قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا فيما بينهما. لذلك يعمل الفريق الفرنسي على دراسة الموضوع بشكل جيد قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع ميسي.

 

المساهمون