هل أكد والد أردا غولر انتقاله إلى ريال مدريد بهذه الطريقة؟

06 يوليو 2023
اقترب التركي غولر كثيراً من فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يبدو أن النجم التركي الموهوب أردا غولر اقترب كثيراً من التوقيع مع فريق ريال مدريد الإسباني بدلاً من الغريم فريق برشلونة، وذلك بسبب الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي ونشرته الصحف الرياضية الإسبانية والعالمية، والذي أثار الكثير من التساؤلات.

وبحسب الصحف الإسبانية، وتحديداً "ماركا" و"آس"، الخميس، فإن والد اللاعب التركي، أردا غولر، نشر فيديو "ستوري" عبر "واتساب" من مسلسل تركي، حيثُ تجري محادثة بين رجل وسيدة وكأنها أشبه برسالة عن وجهة اللاعب القادمة.

وتظهر السيدة في الفيديو وهي تسأل الرجل "لماذا لا نذهب إلى برشلونة"، ليرد الرجل قائلاً "فقط سأذهب إلى ريال مدريد"، ليتحول الفيديو إلى تأكيد لكل الصحف الرياضية بأن اللاعب التركي سيوقع مع النادي "الملكي" خلال أيام.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت، الخميس، أن أردا غولر سيوقع مع النادي "الملكي" مقابل حوالي 20 مليون يورو، مع إمكانية ارتفاع قيمة الصفقة إلى حوالي 30 مليون يورو مع متغيرات وعمولة خاصة للوالد، بحسب المعلومات.

يُذكر أن رئيس فريق فنربخشة التركي، علي كوتش، أكد، الأربعاء، أن صاحب الـ18 سنة سيُغادر الفريق التركي دون الكشف عن وجهته القادمة. وقال في تصريحات نشرها موقع فريق فنربخشة الرسمي: "أستطيع أن أقول بشكل مؤكد أن أردا سيرحل عن فنربخشة. هو لا يريد الاستمرار، وعملية انتقاله ستُحسم خلال ساعات أو أيام".

المساهمون