هل أصبح حلم تمثيل الجزائر بعيداً عن ميتشيل فايزر؟

04 مايو 2023
هل يُمثل اللاعب منتخب الجزائر قريباً؟ (خواكيم بيواليتز/Getty)
+ الخط -

يواصل مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، متابعة أبرز اللاعبين أصحاب الأصول الجزائرية المنتشرين في القارة الأوروبية واختيار أفضلهم لتمثيل منتخب "الخضر"، من بينهم الظهير الأيمن في فريق فيردر بريمن الألماني، ميتشيل فايزر.

لكن يبدو أن حلم ميتشيل فايزر في تمثيل المنتخب الجزائري على المدى القريب أمسى بعيداً، على الأقل في الوقت الحالي، وهو ما لمّح له اللاعب في آخر تصريحاته، رغم أرقامه المميزة هذا الموسم، التي جعلته ضمن أفضل اللاعبين في منصبه بالدوري الألماني لكرة القدم.

ونقل موقع "ديتش تيوب" الألماني، الخميس، تصريحات لميتشيل فايزر حول آخر التطورات المتعلقة بمستقبله الدولي، إذ قال: "ليس هناك أي جديد حول تمثيل الجزائر، كما لا يوجد أي اتصال معي شخصياً، هذا كل ما في الموضوع".

وفي نفس السياق، حصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري تشير إلى أن جمال بلماضي متردد في استدعاء هذا اللاعب للعديد من الأسباب، أبرزها تقدمه في السن (29 عاماً)، وكذلك اقتناعه بالمستويات التي قدمها الظهير الأيمن الجديد في الخضر، كيفن غيتون خلال ظهوره الأول شهر مارس/ آذار الماضي.

وكان ميتشيل فايزر الذي مثل الفئات السنية للمنتخب الألماني فاجأ الجماهير الجزائرية في تصريحات له قبل أسابيع، حيث أكد رغبته في اللعب للجزائر بحكم أن والدته تنحدر من هذا البلد، مع العلم أن اللاعب يحقق أرقاماً مميزة هذا الموسم في منافسات "البوندسليغا"، بدليل تسجيله هدفين وصناعته 10 تمريرات حاسمة.

المساهمون