هكذا تم استقبال ريبيري من قبل جماهير فريقه الجديد

06 سبتمبر 2021
ريبيري حظي باستقبال كبير من جماهير فريقه الجديد (Getty)
+ الخط -

ستعرف مسيرة نجم كرة القدم الفرنسية فرانك ريبيري، في سن 38 عاماً، محطة جديدة بعد التجارب السابقة التي كان أشهرها مع غلطة سراي التركي ومرسيليا الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، وآخرها مع نادي فيورنتينا الإيطالي الذي لعب له خلال آخر موسمين.

وأمضى ريبيري رسمياً عقد ارتباطه مع نادي سالرنيتانا الإيطالي، الوافد الجديد على الكالتشيو، بعد مواسم في أقسام سفلى، وأصر النادي الإيطالي على التعاقد مع ريبيري الذي استجاب في النهاية إلى طلبات إدارة النادي رغم منافسة من قبل فريق فيرونا.

وحظي اللاعب الفرنسي باستقبال الأبطال، الاثنين، عند تقديمه رسمياً إلى الجماهير التي تجمعت بأعدادٍ كبيرة للترحيب بالنجم الجديد، وأدخلت أجواء احتفالية تشبه إلى حدٍ كبير تلك التي عاشها الفريق بعد صعوده في نهاية الموسم الماضي إلى نخبة الكالتشيو.

وكان المدير الرياضي للنادي الإيطالي قد صرّح سابقاً بأن التعاقد مع ريبيري يشبه إلى حدّ كبير تعاقد نابولي قبل سنوات مع النجم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، وفعلاً فإن الاحتفال بقدوم ريبيري كان مثيراً وجلب اهتمام الجميع.

وسيحاول الفرنسي، مساعدة فريقه الجديد على تأمين البقاء بعد أن كانت بدايته صعبة، وقد عزّز صفوفه مؤخراً بعددٍ من اللاعبين، من بينهم التونسي وجدي كشريدة. وقد استفاد ريبيري من وجوده حراً قبل غلق سوق الانتقالات للتعاقد مع فريقه الجديد.

المساهمون