هزيمة جديدة للمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

02 ابريل 2022
المريخ تعرض للخسارة الرابعة (محمد حجاج/الأناضول)
+ الخط -

 

تغلب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من عمر المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع صن داونز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بالجدول، بعدما ضمن تأهله في وقت سابق إلى الدور ربع النهائي للبطولة، في المقابل تجمد، رصيد المريخ السوداني عند 4 نقاط، وتلقى الخسارة الرابعة له في المجموعة خلال النسخة الجارية، وودع المنافسات.

ولم ينجح المريخ في تقديم المستوى المنتظر منه مع المدير الفني الجديد إبراهيم الحسين، الذي تولى المسؤولية قبل أيام، بعد إقالة الإنكليزي لي كلارك، إثر الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية.

وتفوق صن داونز في الشوط الأول بشكل كامل ونجح في التقدم بهدف عبر لاعبه جورج مالوليكا في الدقيقة 15، وأهدر فرصتين للتسجيل وسط غياب تام للخطورة السودانية من جانب المريخ، لينتهي الشوط بتقدم صن داونز بهدف دون رد.

وفي النصف الثاني تواصلت سيطرة صن داونز على منطقة الوسط وكان الطرف الأخطر في أرض الملعب، ونجح في الوصول للمرمى السوداني عبر سلاح العرضيات واستغلال سوء حالة المدافعين، ونجح صن داونز في تسجيل هدف ثانٍ عبر برادلي في الدقيقة 66، ثم أضاف زميله كيرميت إيراسموس الهدف الثالث بعد 6 دقائق، ليمر الوقت بدون جديد، وينتهي اللقاء بفوز صن داونز على المريخ بثلاثية نظيفة.
 

المساهمون