هذا ما فرضه البنزرتي على لاعبي الرجاء المغربي قبل بداية الموسم

27 اغسطس 2022
فوزي البنزرتي يضرب بقوة من البداية (أليكس ليفيزي/Getty)
+ الخط -

رفع التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، من وتيرة التدريبات استعداداً للموسم الكروي المقبل، إذ يُراهن "شيخ المدربين" على إعادة فريق النسور إلى سكة الانتصارات على الصعيدين المحلي والقاري، بعد أن استعانت به إدارة الفريق "الأخضر" هذا الصيف.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد"، السبت، من مصدر مقرب للفريق الأخضر رفض ذكر اسمه، فإن البنزرتي اجتمع بلاعبي الفريق ووجّه لهم رسائل شديدة اللهجة، بعد المباريات الإعدادية التي خاضها قبل أيام، مؤكداً لهم أنه لا وقت للتهاون في الفريق خلال الفترة الحالية، ومطالباً الجميع ببذل مجهود مضاعف من أجل تحقيق المبتغى الموسم القادم.

وبحسب المعلومات، فإن البنزرتي أكد للاعبين أنه لا أحد منهم مكانته مضمونة داخل التركيبة الرسمية للفريق، وأنهم جميعا مطالبون بتقديم أداء جيد خلال المباريات القادمة للحفاظ على مكانتهم مع المجموعة. كما طالب من المعد البدني بإعداد تقارير يومية عن الحالة البدنية لجميع اللاعبين قبل الحسم في التشكيلة التي سيعتمد عليها في أول مباراة مع بداية الموسم الكروي الجديد.

وتعاقد الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع مجموعة من اللاعبين الجدد، كما سرح لاعبين آخرين، الأمر الذي يفرض على البنزرتي العمل على تحقيق الانسجام بين اللاعبين خلال فترة التحضيرات الحالية، التي تكللتها مجموعة من المباريات الودية مع أندية مغربية.

والجدير بالذكر أن فوزي البنزرتي سبق وأن قاد فريق الرجاء الرياضي عام 2013، وحقق معه نتائج إيجابية أبرزها بلوغ نهائي كأس العالم للأندية قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين.

المساهمون