هدف من منتصف الملعب يهدي الطلبة الانتصار في ديربي بغداد

16 أكتوبر 2021
الطلبة حسم الديربي على حساب الزوراء (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
+ الخط -

سجل مهاجم الطلبة محمد زامل، هدفاً على طريقة النجوم الكبار، ليساهم في حسم فريقه للقاء الديربي، مساء اليوم السبت، على حساب نظيره الزوراء 2-0، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز، والتي جمعتهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

هداف "الأنيق"، استغل تقدّم حارس "النوارس"، علاء كاطع، ليرسل كرة مقوسة بعد اجتيازه منتصف الملعب بأمتار قليلة، محرزاً الهدف الثاني لفريقه، بعد أن كان السنغالي أدريسا نيانغ قد افتتح التسجيل من كرة رأسية.

ودخل الزوراء المباراة وهو يعاني جملة من الغيابات، في مقدمتها الحارس جلال حسن، والمدافع علاء مهاوي، ومتوسط الميدان أحمد فاضل بداعي الإصابة. وعلى الجانب الآخر، دخل لاعبو المدرب العراقي قحطان جثير المواجهة من دون أي غيابات مؤثرة، ليكسبوا نقاط اللقاء الثلاث التي وضعتهم في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بينما تراجع الزوراء إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، مع امتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة الماضية.

وكان فريق نفط الوسط قد حافظ على صدارة ترتيب الدوري العراقي، بفوزه على مضيفه الكرخ بهدف من دون رد، وتحقيقه العلامة الكاملة، بعد حصده 12 نقطة من مبارياته الأربع التي خاضها، بينما حل الشرطة ثانياً بفارق نقطتين عن المتصدر.

المساهمون