هدف عالمي لنجم الترجي بن رمضان

21 مارس 2021
محمد علي بن رمضان لاعب نادي الترجي (Getty)
+ الخط -

أحرز نجم نادي الترجي محمد علي بن رمضان هدفاً رائعاً قاد به فريقه للفوز على مضيفه مستقبل الرجيش بنتيجة 1-0، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وأحرج مفاجأة الموسم الحالي، مستقبل الرجيش، نادي الترجي، وأغلق أمامه كلّ المنافذ المؤدية للمرمى. وفي الوقت الذي تسير فيه المباراة إلى التعادل السلبي، باغت بن رمضان حارس الفريق المنافس بتسديدة جميلة معلناً افتتاح النتيجة.

وعند الدقيقة الـ80، تسلّم لاعب خط الوسط المتألق محمد علي بن رمضان الكرة من زميله الليبي حمدو الهوني، ليودعها في الزاوية 90، ولم يقدر الحارس البديل أحمد قريّع على صدها، وهو الذي دخل الشوط الثاني من زمن اللقاء بديلاً لزميله المصاب زياد الجبالي.

وتخصص محمد علي بن رمضان، في تسجيل مثل هذه الأهداف، كما بات النجم الصغير، هذا الموسم، المسدد الأول للركلات الحرة في نادي الترجي، بفضل مهارته العالية ودقة تسديداته التي تحرج عادة حراس المرمى.

وبعد هذه المباراة، سيلتحق محمد علي بن رمضان (21 سنة) بمعسكر منتخب تونس لكرة القدم، استعداداً لمواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية تواليا، وذلك يومي 25 و28 مارس/ آذار الجاري، وهو يمثل أحد أبرز المواهب الصاعدة في كتيبة "نسور قرطاج".

دلالات
المساهمون