هاميلتون يحدد هدفه الجديد قبل اعتزاله سباقات فورمولا 1

15 ابريل 2023
يحقق هاميلتون الأرباح المالية بعيداً عن عالم فورمولا 1 (NurPhoto via Getty)
+ الخط -

تتجه الأنظار الجماهير الرياضية إلى النجم البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، الذي يعيش موسماً صعباً في بطولة العالم بسباقات فورمولا 1، بسبب تراجع مستواه، وتقدمه في العمر (38 عاماً).

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، مساء الجمعة، فإن لويس هاميلتون قام بتحديد جميع أهدافه في حال قرر إنهاء مسيرته ببطولات العالم في فورمولا 1، بعدما قام بالتلميح إلى وظيفته الجديدة القادمة في حياته.

وتابعت أن الأعمال التجارية للنجم البريطاني المخضرم خارج عالم فورمولا 1، تشهد ازدهاراً كبيراً، بعدما حقق الأرباح المالية منها، خاصة سلسلة مطاعمه، التي يستعد إلى افتتاح فرع جديد منها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت أن هاميلتون يقوم بالاستثمار في المطاعم، التي تقدم الوجبات السريعة المعتمدة على النظام الغذائي النباتي، التي يدافع عنها السائق البريطاني منذ عام 2017، خاصة أنه التزم بتناول الخضروات فقط بعد التخلي عن اللحوم بشكل كامل.

واختتمت أن الأرباح المالية الكبرى، التي يجنيها لويس هاميلتون، تجعله يحدد أهدافه بعد اعتزاله عالم فورمولا 1، لأنه سيقوم بلا شك بالتركيز على ضخ المزيد من الاستثمارات المالية إلى سلسلة مطاعمه، التي تشهد ازدهاراً كبيراً خلال السنوات الثلاث الماضية.

 

المساهمون