هالاند يُفكر في مزاملة كاسيميرو بفريق من الدرجة الثالثة الإسبانية

06 يونيو 2024
هالاند مع منتخب بلاده على ملعب أوسلو يوم 5 يونيو/ حزيران 2024 (فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إيرلينغ هالاند يفكر في الانضمام إلى مشروع نادي ماربيا الإسباني كمساهم وعضو في مجلس الإدارة، على خطى كارلوس هنريكي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي انتقل مؤخرًا إلى النادي.
- عائلة هالاند لديها علاقة قوية بمدينة ماربيا، حيث يستخدم هالاند مرافق النادي للحفاظ على لياقته البدنية، وتخطط المدينة لبناء ملعب جديد يتسع لعشرة آلاف متفرج.
- انضمام هالاند وكاسيميرو إلى نادي ماربيا قد يجمع بين قطبي مدينة مانشستر، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في إدارة النادي، مما يعكس تطلعات النادي للنمو والتطور.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نجم منتخب النرويج ونادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إيرلينغ هالاند (23 عاماً)، يفكر في مزاملة لاعب فريق مانشستر يونايتد، البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو (32 عاماً)، الذي قرر خوض تجربة جديدة في إسبانيا، بانضمامه إلى نادي ماربيا، مساهماً وعضواً في مجلس إدارة الفريق، بعدما حسم صعوده إلى دوري الدرجة الثالثة الإسباني بريميرا، يوم الأحد الماضي.

وحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة آس الإسبانية، أمس الأربعاء، فإن إيرلينغ هالاند ووالده يفكران في الاستثمار بفريق كوستا دي سول، كما كان عليه الحال مع كاسيميرو الذي أعلن انضمامه إلى النادي يوم الثلاثاء المنصرم، خصوصاً أن عائلة هالاند تعشق مدينة ماربيا التي تعيش فيها حالياً، كذلك فإنها متعلقة بالفريق، في وقت يواصل فيه الفريق التطور خلال السنوات الأخيرة، بارتقائه من الدرجة الخامسة إلى الثالثة خلال موسمين فقط.

وأضافت الصحيفة أن علاقة نجم فريق مانشستر سيتي بمدينة ماربيا قوية للغاية، إذ يقضي فيها بعض الوقت عندما تسمح له التزامات فريقه بذلك، وهو يستخدم مرافق مركز فريق ماربيا في بعض الأحيان للحفاظ على لياقته البدنية، حيث تلبي جميع احتياجاته، لكونها واحدة من أفضل المرافق المجهزة في القارة الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، تنتظر المدينة نقلة نوعية من خلال بناء ملعب جديد يتسع لحوالى عشرة آلاف متفرج، بهدف أن تكون إحدى المدن المرشحة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030 المقررة إقامتها في إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وختم التقرير بأنه في حال انضمام هالاند مساهماً وعضواً في مجلس إدارة فريق ماربيا، ومع وجود لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، سيجمع هذا النادي في إدارته بين قطبي مدينة مانشستر، ويتعلق الأمر بالغريمين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، مع الإشارة إلى أن اسم كاسيميرو ارتبط بمغادرة فريق الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع دوره مع تشكيلة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، ومع وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي، أبرزها النصر والأهلي والقادسية.

وأعلن كاسيميرو سابقاً انضمامه مساهماً في نادي ماربيا، إذ قال في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: "إنه لشرف لي أن أنضم إلى نادي ماربيا، لأن الدافع الأكبر بالنسبة إليّ هو الإمكانات المذهلة لنمو هذا النادي، لقد زرت ماربيا مع عائلتي في عدة مناسبات، أنا وأطفالي وزوجتي نحب هذه المدينة التي نريد أن نرتبط بها مدى الحياة. بلا شك، سنحلم معاً بصعود فريق ماربيا إلى القمة، لكن الآن علينا أن نستمتع بصعودنا الرائع إلى بريميرا (الدرجة الثالثة)".

المساهمون