هالاند يضرب موعداً لمتابعيه العرب في أول مباراة نارية

21 يوليو 2022
هالاند سيشارك أمام بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -

غاب النجم النرويجي، إيرلينغ براوت هالاند، عن الظهور في أول مباراة مع ناديه الجديد مانشستر سيتي، عندما واجه منافسه كلوب أميركا، في الولايات المتحدة الأميركية، لكنه صنع الحدث بعبارة وجهها إلى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل عشاق مانشستر سيتي والهداف السابق لنادي بوروسيا دورتموند عن السبب وراء غيابه، وهم الذين انتظروا مشاهدة أهدافه، فتواصل معهم شخصياً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واستنجد بكلمة عربية إسلامية.

وكتب هالاند: "شكراً لكم، سأكون حاضراً في مباراة بايرن ميونخ إن شاء الله"، وسط تفاعل كبير من متابعيه العرب والمسلمين من مختلف الأعراق والجنسيات.

ويقترب هالاند من مشاركته الأولى مع ناديه الإنكليزي عقب قضائه فترة تدريبات مميزة، حيث ظهر يعمل بجدية كبيرة ويسجل عديد الأهداف خلال تمارين الإعداد تحت إشراف مدربه بيب غوارديولا، على أن يثبت جاهزيته في المباريات المقبلة.

واعتاد هالاند التحدث ببعض الكلمات العربية، وخاصة عندما كان يحمل ألوان بوروسيا دورتموند، ويبدو أن صداقته مع عدد من اللاعبين المسلمين والعرب أثّرت به، مثلما كان عليه الحال مع الألماني صاحب الأصول السورية، محمود داوود، والجزائري رياض محرز الذي قضى معه عطلة في اليونان.

وسيلاقي هالاند منافسه بايرن ميونخ في ظروف خاصة وبذكريات مباريات الدوري الألماني، وسيسعى لهز شباكهم رغم صعوبة المأمورية، بما أنها المباراة الأولى له هذا الموسم، بينما سيكون التحدي مثيراً للاهتمام، وبمتابعة الملايين من عشاق كرة القدم.

المساهمون