هالاند يضرب الكاميرا بعد ضياع الفرص في موقعة السيتي

17 سبتمبر 2022
هالاند يعشق الشباك (لورانس جريفيث/ Getty)
+ الخط -

 

أقدم النجم النرويجي إرلينغ براوت هالاند على تصرف غريب خلال مباراة ناديه مانشستر سيتي، عندما انتقل إلى ملعب "مولينوكس" لمواجهة المضيف وولفرهامبتون، السبت، إذ ظهر عليه الانزعاج بين الشوطين.

وتابع المصور هالاند عن قرب ووجه عدسته صوبه، بما أنه كان من بين أفضل اللاعبين، وحاول تتبع خطواته مثلما جرت عليه العادة في المباريات، لكن النرويجي دفع الكاميرا وظهرت على وجهه آثار الغضب، وهو ما فتح باب التأويلات وسط المتابعين.

وانقسمت الآراء بين المتابعين والمشجعين، إذ اعتبر البعض أن تصرف هالاند كان لرغبته في تسجيل أكثر من هدف، واستغلال جميع الفرص التي أتيحت له أمام المرمى، بينما اعتبر البعض الآخر أن شخصيته وتصرفاته الغريبة مع الإعلاميين هي السبب الحقيقي.

وإن انقسمت الآراء حول السبب، فإن الإجماع على رفض ما أقدم عليه النرويجي مع عامل لا ذنب له في ما حدث فرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر لم يتعدّ أن يكون بسيطاً، خاصة أن آلة التصوير لم تتعرض للتخريب.

ورفع إرلينغ هالاند رصيده من الأهداف إلى الهدف 11 في 8 مباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز، فيما مجموع الأهداف بجميع المنافسات بلغ 14 هدفاً.

وبفضل هالاند، سجل "السيتزنس" أرقاماً مميزة مع بداية الموسم، إذ يعد أفضل هجوم في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 23 هدفاً، بينما قدم البلجيكي كيفين دي بروين 6 تمريرات حاسمة.

المساهمون