هالاند مفتاح صفقة بيلينغهام في الميركاتو الصيفي

17 ابريل 2023
بيلينغهام محطّ أنظار للعديد من الأندية الكبرى (مارك أكتينيس/ Getty)
+ الخط -

سيكون جود بيلينغهام حديث الميركاتو الصيفي المقبل، حيث بات اللاعب محط اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، في الوقت الذي قررت فيه إدارة ليفربول الانسحاب من سباق التعاقد مع الموهبة الإنكليزية، في ظل الثمن الباهظ لضمه من بوروسيا دورتموند.

ويتوقع إداريو "الريدز"، أنه سيتعين عليهم دفع أكثر من 100 مليون يورو للحصول على بيلينغهام، وهو مبلغ لا يرغبون بدفعه في صفقة، في ظل صعوبة مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

هالاند مفتاح مهم للصفقة

وأخذت فرق مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي زمام المبادرة في الحصول على خدمات اللاعب، لكن هناك نقطة فاصلة ربما ترجح كفة كتيبة بيب غوادريولا، وهي وجود لاعب في صفوفهم يعرف بيلينغهام جيدًا، وقد لعب معه موسمين في ألمانيا وهو إرلينغ هالاند، بحسب تقرير صحيفة "سبورت"، الأحد.

وكان الهداف النرويجي الذي لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية في مانشستر سيتي، أفضل شريك لبيلينغهام في الموسمين هناك حين تجاورا في بوروسيا دورتموند، الأمر الذي قد يعطي فكرة عن المكان الذي يقترب منه اللاعب الموسم القادم.

الأرقام لا تكذب

في الموسمين اللذين قضاهما مع هالاند، قدم بيلينغهام 18 تمريرة حاسمة على مستوى جميع المسابقات، بما فيها 14 خلال موسم 2021-2022، وهو رقم قياسي في مسيرته الرياضية، وفي الوقت نفسه، سجل المهاجم النرويجي 70 هدفا فيهما.

وربما ستكون مكالمة من هالاند كافية لتحيي ذكرى هذين العامين في "سيغنال إيدونا بارك"، وستؤدي لإقناع بيلينغهام بأن الطريق الصحيح هو الذهاب إلى مانشستر وليس إلى مدريد.

المساهمون