هالاند في مهمة جديدة.. جعل بايرن يندم على عدم التعاقد معه

11 ابريل 2023
هالاند سبق له التهديف في مرمى بايرن (جاستن كاسترلين/Getty)
+ الخط -

تُؤكد أرقام النجم النرويجي إيرلينغ هالاند أنه من أفضل المهاجمين في العالم حاليا، بعد أن قدم مستويات رائعة مع فريقه مانشستر سيتي، إذ سجل 30 هدفاً في الدوري الإنكليزي خلال 27 مباراة شارك فيها.

وهذه الأرقام، تجعل العملاق النرويجي الخطر الأول على دفاع بايرن ميونخ، خلال مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون دفاع الفريق الألماني مطالباً بالحذر الكبير لتفادي خطر هذا النجم.

ويعرف بايرن جيدا قدرات هالاند، فقد اختبره منافساً في الدوري الألماني خلال المواسم الماضية، فضرب دفاعهم في خمس مناسبات خلال 7 مواجهات سابقة، وكان خطراً عليهم مهدداً آمالهم في الحصول على لقب الدوري الألماني.

وسيحاول هالاند أن يدع موقفه في صدارة ترتيب هدافي دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن سجل 10 أهداف، منها خمسة أهداف في آخر مواجهة، عندما ضرب دفاع فريق ألماني آخر وهو لايبزيغ.

كما أن بايرن يعرف قدرات النرويجي بهد أن عاينه في العديد من المناسبات، وكان مرشحاً للانتقال إليه، ولكن إدارة "البافاري" لم تكن متحمسة للتعاقد معه فأضاعت الفرصة التي اغتنمها "السيتي" الذي تعاقد معه بمقابل مالي يعتبر ضعيفاً قياسا بعروضه.

وسيكون هالاند في مهمتين مختلفتين خلال مباراة القمة، الأولى مساعدة فريقه على تحقيق الانتصار والتأهل، والثانية تذكير بايرن بالخطأ الذي ارتكبه عندما لم يتعاقد معه.

المساهمون