هالاند الهداف الذي لا يرحم يُحطم رقم صلاح التاريخي في "البريميرليغ"

27 ابريل 2023
لم يتوقف هالاند عن تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام (توم فلاتيرز/Getty)
+ الخط -

تابع المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، عروضه القوية مع فريقه مانشستر سيتي وساهم في صناعة الانتصار الكبير على فريق أرسنال (4 – 1)، في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وحطم رقما تاريخيا خاصا بالنجم المصري، محمد صلاح.

وساهم هالاند بفوز مانشستر سيتي العريض على أرسنال (4 – 1)، عبر صناعته لهدفين للنجم البلجيكي، كيفن دي بروين، وتسجيله هدفاً في الدقائق الأخيرة من المواجهة، وكان لهذا الهدف ميزة كبيرة لأنه حطم رقماً للتاريخ في "البريميرليغ"، في أول موسم له في الدوري الإنكليزي.

وسجل هالاند الهدف رقم 33 في "البريميرليغ" مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وبات أول لاعب يُسجل 33 هدفاً في موسم واحد من الدوري الإنكليزي، محطماً رقم النجم المصري، محمد صلاح، الذي سجل 32 هدفاً في موسم واحد مع فريق ليفربول في موسم 2017-2018.

كما وصل هالاند إلى 49 هدفاً في 42 مباراة مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في جميع المسابقات، ليؤكد أنه أفضل هداف في الدوريات الأوروبية حالياً، وأثبت أن تعاقد الفريق الإنكليزي معه كان أفضل قرار للإدارة في مان سيتي، والذي من الممكن أن يُساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يكسر هالاند المزيد من الأرقام في الدوري الإنكليزي وفي كرة القدم بشكل عام، خصوصاً أنه لا يتوقف لا عن صناعة الأهداف ولا عن تسجيلها، والمدرب بيب غوارديولا، يعرف جيداً أن هذا اللاعب قادر على فعل كل شيء على أرض الملعب.

المساهمون