هازارد يورّط ريال مدريد بسبب رفضه الرحيل وراتبه المرتفع

30 مايو 2023
يرفض هازارد الرحيل عن ريال مدريد في "الميركاتو" (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

خرج النجم البلجيكي، إدين هازارد، من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بشكل نهائي، بعدما رفض مشاركته في المواجهة الأخيرة ضد إشبيلية بـ"الليغا"، رغم الغيابات الكثيرة التي ظهرت في تشكيلته.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن إدارة ريال مدريد تحاول الضغط على إدين هازارد، من أجل المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لكن النجم البلجيكي يصر على البقاء، ويرفض جميع العروض المقدمة له.

وتابعت قائلة إن هازارد وضع ريال مدريد بين مطرقة قراره بالبقاء، وسندان راتبه الضخم، الذي يحصل عليه بشكل سنوي، حيث يكلف خزائن الفريق "الملكي" حوالى 70 ألف يورو، عن كل دقيقة لعبها في الموسم الحالي، بسبب بقائه على دكة البدلاء.

وأضافت أن هازارد لعب 67 دقيقة فقط في 3 مسابقات مع ريال مدريد (كأس الملك، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية)، ولم يظهر كارلو أنشيلوتي اهتماماً بخدماته في المواجهات الكبرى، رغم جلوسه على دكة البدلاء، لكنه يرفض مناقشة أمر رحيله.

وواصلت أن إدارة ريال مدريد حاولت كثيراً في الأيام الماضية الجلوس مع هازارد، من أجل حسم مستقبله قبل بداية "الميركاتو" الصيفي، لكن البلجيكي يرفض الحديث في هذا الأمر، ويطالب باحترام عقده الذي ينتهي في صيف 2024.

واختتمت بأن إدارة ريال مدريد ترى أن هازارد يسير على خطوات الويلزي غاريث بيل نفسها، حيث شكل الثنائي صداعاً مزمناً لدى الرئيس فلورنتينو بيريز، نتيجة رفض الخروج من الفريق، قبل انتهاء العقد، ما يعني خسارة المزيد من الأموال.

المساهمون