هازارد يفاجئ جماهير ريال مدريد: ما زلت قادراً على اللعب

18 يونيو 2023
فشل هازارد في تجربته مع ريال مدريد (كينزو تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

فاجأ النجم البلجيكي، إدين هازارد، جماهير ناديه السابق ريال مدريد، بعدما أكد قدرته على خوض المزيد من المواجهات في الفترة القادمة، عقب رحيله عن "الملكي" بشكل رسمي، نتيجة فسخ عقده مع الفريق الإسباني.

ونقل راديو "أر إم سي" الفرنسي، الأحد، عن البلجيكي إدين هازارد قوله: "لقد كنت في استراحة لمدة سنتين أو ثلاثة، ولا يزال لدي القليل من الطاقة في عمري. وما زلت قادراً على اللعب في ما تبقى من مسيرتي الاحترافية".

وتابع: "لم اتخذ قراراً حتى الآن حول النادي الذي سأواصل فيه مسيرتي، لأنني عشت 3 سنوات معقدة (يقصد مع ريال مدريد)، أريد في الوقت الحالي إمضاء الوقت مع عائلتي، والذهاب في إجازة، وسأرى بعدها العروض المقدمة لي".

وبحسب الراديو الفرنسي، فإن تصريحات هازارد تعد مفاجأة لجماهير ريال مدريد، التي اعتقدت بأن البلجيكي خرج من الفريق "الملكي"، نتيجة عدم قدرته على خوض المواجهات، واستمرار معاناته من الإصابات التي تعرض لها.

وأوضح أن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت خلال الفترة الماضية، عن نية إدين هازارد إعلان اعتزاله بشكل نهائي، بسبب عدم قدرته على مواصلة اللعب، بعد سلسلة الإصابات التي تعرّض لها في ريال مدريد، لكن البلجيكي يريد المضي قدماً في رحلته.

يذكر أن النجم البلجيكي هازارد، يعد أحد أبرز الصفقات التي فشلت مع ريال مدريد، الذي دفعت إدارته ما يقارب 115 مليون يورو، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من تشلسي الإنكليزي.

المساهمون