هازارد سيُكرم من جماهير تشلسي بهذه الطريقة بعد اعتزاله

20 أكتوبر 2023
جمهور تشلسي ما زال وفياً للنجم إدين هازارد (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تفاصيل تخصُ المهاجم البلجيكي، إدين هازارد، الذي اعتزل كرة القدم قبل حوالي أسبوع من الآن، وذلك بسبب عدم تعاقد أي فريق معه في الفترة بعد مغادرته نادي ريال مدريد الإسباني، إثر تجربة سيئة جداً.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، إلى أن جماهير نادي تشلسي الإنكليزي ستُكرم نجمها السابق البلجيكي، إدين هازارد، في ملعب "ستانفورد بريدج"، خلال القمة التي ستجمع "البلوز" ونادي أرسنال، في إطار الجولة التاسعة من منافسات "البريميرليغ".

ووفقاً للمعلومات، فإن مشجعي نادي تشلسي سيرفعون يافطة كبيرة لهازارد قبل انطلاق المواجهة المرتقبة ضد نادي أرسنال في "البريميرليغ"، وذلك كنوع من تكريم للمهاجم البلجيكي الذي لطالما أسعد جماهير "البلوز" بأهدافه وصناعته للأهداف وتأثيره الكبير عندما كان لاعباً مع فريق تشلسي.

وكان هازارد أعلن اعتزاله كرة القدم قبل حوالي أسبوع مؤكداً عدم رغبته في متابعة رحلته في هذه اللعبة، بالإضافة لعدم توفر أي نادي يريد التعاقد معه خلال فترة توقفه عن اللعب بعدما غادر نادي ريال مدريد الإسباني، ليُقرر في النهاية إنهاء رحلته في ملاعب كرة القدم بعد سنوات من التميّز على صعيد الأندية والمنتخب البلجيكي أيضاً.

المساهمون