هاري كين يرفض تعلم الدرس ويصدم توتنهام بهذا القرار

23 يناير 2023
يطمح كين لتحقيق الألقاب مع فريق توتنهام (كريغ مريسر/Getty)
+ الخط -

توقعت الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام العالمية، اتخاذ النجم الإنكليزي، هاري كين، قراراً مصيرياً بشأن مستقبله مع ناديه توتنهام، الذي بات بعيداً عن تحقيق لقب "البريمييرليغ" في الموسم الحالي، بسبب النتائج السلبية لكتيبة المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي.

ورفض هاري كين التعلم من درس الويلزي غاريث بيل، الذي خرج من توتنهام، وحقق العديد من الألقاب الكبرى مع ريال مدريد، بعدما بات المهاجم الإنكليزي منفتحاً على تجديد عقده مع إدارة الفريق، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، الإثنين.

وأكدت الصحيفة أن قرار هاري كين يعد صادماً لإدارة نادي توتنهام، التي كانت تحاول لأكثر من عام كامل، إقناع مهاجم منتخب إنكلترا بالبقاء، وتجديد عقده، الذي ينتهي في شهر يونيو/حزيران عام 2024، ما يعني عدم موافقته على أي عرضٍ.

وتابعت أن هاري كين يرفض فكرة اللعب خارج نادي طفولته وأحلامه، ويرى نفسه قادراً على قيادة توتنهام إلى تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، بالإضافة إلى رغبته بالقتال على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واختتمت أن قرار هاري كين يعد صدمة لإدارة توتنهام، التي توقعت قيام مهاجم إنكلترا بالاستماع والجلوس في مفاوضات مع بايرن ميونخ الألماني، الذي أبدى استعداده لدفع 90 مليون يورو، مقابل الحصول على خدماته في الصيف القادم.

المساهمون