هاتريك يقود نجم بولونيا إلى دخول تاريخ الكالتشيو

02 مايو 2021
ثلاثية تاريخية سجلها بالاسيو (Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة بولونيا وفيورنتينا في منافسات الأسبوع 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تسجيل 6 أهداف مناصفة بين الفريقين، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (3ـ3)، وهي نتيجة ترضي نسبياً الفريقين.

والطريف أن اللقاء سجل تسابقاً وتلاحقاً في إحراز الأهداف، جعل المباراة شديدة الإثارة، فكلما سجل فيورنتينا هدفا، نجح بولونيا في الرد عليه وتعديل النتيجة، إذ سُجل الهدف الثالث لبولونيا في الدقيقة 86.

وتكفل الأرجنتيني رودريغو بالاسيو بمفرده بمهمة الردّ على أهداف فيورنتينا، فمهاجم بولونيا تألق في هذه المباراة بشكل كبير، وكان من نجوم هذه الجولة، إذإأنّه نجح في تسجيل 3 أهداف، مكنت فريقه من الحصول على نقطة التعادل الثمينة بعد أن ساد الاعتقاد أن فيورنتينا سيحصل على نقاط الفوز.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ولئن سمحت هذه الثلاثية لبولونيا بالحصول على نقطة واحدة، فإنها مكّنت الهداف الأرجنتيني من دخول تاريخ الكالتشيو من الباب الكبير، إذ إنّه أصبح أكبر لاعب يحرز هاتريك، ولكن هذا الرقم قد ينجح السويدي زلاتان في تحطيمه بما أن مهاجم نادي ميلان مدد عقده مع الفريق لموسم إضافي.

ويبلغ بالاسيو من العمر 39 عاماً و86 يوماً، وعرفت مسيرته عديداً من المحطّات في الدوري الإيطالي أبرزها مع إنتر ميلانو، ولكن الهاتريك الذي أحرزه الأحد يعتبر الأهم في مسيرته.

المساهمون