نيمار يرد بسخرية على أخبار إصابته ويفتح باب الشكوك حول علاقته مع جيسوس

24 اغسطس 2023
نيمار يترقب مشاركته الأولى مع الهلال (فرانس برس)
+ الخط -

ردّ النجم البرازيلي، نيمار جونيور، على الأخبار التي راجت عن معاناته من إصابة خطيرة من شأنها أن تؤجل ظهوره بألوان الهلال السعودي لتاريخ آخر، وحمل رده الكثير من السخرية كما جرت عليه العادة في مثل هذه الحالات.

ونشر نيمار صوراً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ركّز المصور على كاحله الذي أكدت وسائل إعلامية معاناته من آلام فيه، وصوراً أخرى تبين خوضه التدريبات بشكل طبيعي واستعداده للظهور في المباريات.

وأضاف النجم البرازيلي لمسة ساخرة لكي يبين أنه بحالة جيدة، وذلك بعد أن كتب تعابير "إيموجي" تشبه حركة يقوم بها البهلوان، ويحتفل بها عادة عندما يسجل الأهداف، كما ظهر وهو يشير بها خلال التقاطه صورة رسمية عند تقديمه لاعباً لنادي الهلال السعودي.

وسبق أن صرّح مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، بأن نيمار وصل مصاباً إلى الفريق، وبأنه لا يعلم تاريخ انضمامه إلى المجموعة أو مشاركته في المباريات، وهو تصريح لم يعجب البرازيلي الذي كان قريباً من العودة لمداعبة كرة القدم.

واستغرب جيسوس تلقي نيمار استدعاء مدرب المنتخب البرازيلي لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026 ضد بوليفيا وبيرو، وهما مباراتان ستلعبان يومي 9 و13 سبتمبر/أيلول، ليردّ نجم باريس سان جيرمان على الجميع بمنشور قد يفتح الباب أمام تشكيك في علاقة اللاعب ومدربه الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

المساهمون