نيمار وتطورات الإصابة القوية.. هل يغادر الهلال؟

04 يونيو 2024
نيمار خلال حفل تتويج الهلال على استاد المملكة، 24 مايو 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نيمار يكشف عن تفاصيل مرحلة العلاج من إصابة خطيرة في الركبة، مؤكدًا على معاناته وتقدمه نحو التعافي بعد سبعة أشهر من الإصابة، ويعبر عن حزنه لغيابه عن بطولة كوبا أميركا مع منتخب البرازيل.
- ينفي نيمار الشائعات حول مغادرته نادي الهلال السعودي والعودة إلى سانتوس، مؤكدًا على التزامه بعقده مع الهلال ورغبته في تقديم موسم رائع، رغم اعترافه بحبه لسانتوس.
- انضمام نيمار إلى الهلال في أغسطس 2023 وتأثير إصابته على مشاركته مع الفريق، الذي حقق إنجازات ملحوظة بالفوز بالدوري والكأس محليًا، مع تسليط الضوء على أداء الفريق القوي خلال الموسم.

كشف النجم البرازيلي نيمار (32 سنة) عن تفاصيل جديدة تخص مرحلة العلاج التي بدأها منذ حوالى سبعة أشهر، إثر تعرّضه لإصابة وخضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، متطرقاً إلى الحديث عن مستقبله مع نادي الهلال السعودي.

وتحدث النجم البرازيلي نيمار عن إصابته والصعوبات التي يعيشها، على هامش مزاد لصالح مؤسسته الخيرية في ساو باولو، فجر اليوم الثلاثاء، وقال: "إنه أمر مؤلم، هناك كثير من المعاناة، لكنني في طور التعافي، مرّت سبعة أشهر منذ إصابتي، ولا تزال هناك بضعة أشهر أخرى، لكننا سنصل إلى هناك، إلى مرحلة التعافي والعودة إلى الملاعب".

وأكد نيمار أنه سيغيب عن تشكيلة منتخب البرازيل في منافسات بطولة كوبا أميركا التي ستنطلق يوم 20 يونيو/ حزيران الحالي، وقال: "هذا الأمر يحزنني، من المؤسف أن اضطر إلى البقاء بعيداً، لكنني سأساندهم بطبيعة الحال، أتمنى أن تتمكن البرازيل من التتويج باللقب، نملك المنتخب القادر على تحقيق ذلك بوجود لاعبين يتمتعون بمستوى عال".

وفنّد النجم البرازيلي كل الشائعات حول إمكانية مغادرته نادي الهلال السعودي، والعودة إلى نادي سانتوس البرازيلي الذي لعب له بين سنتي 2009 و2013، وأوضح: "ما يُقال غير صحيح تماماً، لا يوجد أي شيء مخطّط له، لا يزال هناك عام في عقدي مع الهلال وآمل أن أتمكن من تقديم موسم رائع، صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي وأود العودة إليه يوماً ما، لكن ليست لدي خطة في ذهني حالياً للعودة إليه".

يُذكر أن نيمار انضم إلى نادي الهلال السعودي في شهر أغسطس/ آب عام 2023، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، لكنه أصيب في 17 أكتوبر/ تشرين الأول، خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة في أغلب الموسم مع الهلال الذي بصم على موسم قوي، شهد سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة، وتوّج بثنائية الدوري والكأس محلياً.

المساهمون