نهائي الأبطال: حريق في محيط الملعب وازدحام يربك وصول حافلة سيتي والجماهير

10 يونيو 2023
جماهير السيتي زحفت بقوة لإسطنبول لدعم فريقها (جوسيبي مافيا/ Getty)
+ الخط -

قبل انطلاق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مدينة إسطنبول التركية، مساء اليوم السبت، اندلع حريق في مصنع بالقرب من ملعب "أتاتورك الأولمبي"، الذي سيواجه فيه مانشستر سيتي الإنكليزي منافسه إنتر ميلانو الإيطالي. 

وأفادت صحيفة حرييت التركية، السبت، بأنّ الدخان الأسود أحاط بملعب "أتاتورك الأولمبي"، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحة أنّ حريقاً اندلع في مصنع للكارتون والبلاستيك من 6 طوابق في منطقة إكيتيلي، التي يقع بها الملعب، وأرسل عدد كبير من سيارات الإطفاء إلى المنطقة، من أجل إخماد الحريق. 

وحرص المشجعون الإنكليز والإيطاليون، على توثيق هذا الحريق بكاميراتهم، وشاركوا مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ازدحام يربك وصول حافلة سيتي والجماهير

من جهة أخرى، اضطر العديد من مشجعي مانشستر سيتي إلى التخلي عن سيارات الأجرة الخاصة بهم أثناء توجههم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب أنّ الطريق السريع المؤدي إلى الملعب (يبعد ساعة عن مركز إسطنبول) من المدينة، كان مكتظاً بالحافلات وسيارات الأجرة.

وأجبر هذا الازدحام، الكثيرين على الخروج من سيارات الأجرة الخاصة بهم للمشي بقية الطريق، في الوقت الذي أشار فيه الصحافي في صحيفة ديلي ميل البريطانية أيان لايدمان، إلى أنّ حافلة مانشستر سيتي كانت عالقة في الاختناقات المرورية، وهي في طريقها نحو ملعب المباراة.

المساهمون