نجوم رفعوا راية العصيان للرحيل عن أنديتهم في الميركاتو الصيفي

01 سبتمبر 2023
مواني يرغب بالانتقال إلى باريس سان جيرمان (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

قرر العديد من نجوم كرة القدم في الدوريات الخمسة الكبرى رفع راية العصيان، من أجل خوض تجربة جديدة في فريق آخر يملك تاريخا أفضل من أنديتهم، أو ربما من أجل عقد مالي أكبر.

وقبل ساعات قليلة من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، ينتظر العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين اتفاق أنديتهم مع الطرف الثاني، من أجل الرحيل وخوض تجربة جديدة في عالم الساحرة المستديرة.

راندال كولو مواني

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الأربعاء، أن مهاجمه الدولي الفرنسي، الراغب في الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، تغيَّب عن الحصة التدريبية الصباحية.

وقال النادي الألماني في بيان رسمي، وقبل خوض مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي ضد ليفسكي صوفيا البلغاري، الخميس: "كولو مواني برر غيابه برغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية". وبغيابه عن التدريبات، قرّر كولو مواني الضغط على إدارة فرانكفورت للسماح له بالرحيل.

بنجامين بافارد

سلك الدولي الفرنسي الطريق نفسه من أجل الضغط على إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، مطالبا بالرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب تقرير سابق لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بافارد حاول الضغط على ناديه من أجل إنجاز الصفقة، وذلك بعدما تغيب عن التدريبات الأربعاء الماضي، ليحقق مسعاه أخيرا، حيث وافق بايرن على انتقاله، قبل أن يعلن إنتر عن الصفقة رسميا مساء الأربعاء.

ماتيوس نونيز

غاب صاحب الـ25 عاما عن مران فريقه وولفرهامبتون يوم الأحد الماضي، ولم يحضر أيضاً يوم الاثنين، في محاولة للدفع برحيله عن صفوف ناديه الإنكليزي، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2027، والانضمام إلى مانشستر سيتي.

وقدم السيتي بالفعل عرضا قيمته 47 مليون جنيه إسترليني لوولفرهامبتون، لكن هذا الأخير يريد أكثر من 60 مليون جنيه من أجل نونيز، وهو مبلغ يبدو أن فريق المدرب بيب غوارديولا غير مستعد لدفعه.

المساهمون