نجم منتخب السنغال يتلقى صدمة جديدة بعد خيبة كأس أفريقيا

06 فبراير 2024
حارس منتخب السنغال تلقى صدمة في فرنسا (سيلفان توماس/Getty)
+ الخط -

تلقى حارس منتخب السنغال لكرة القدم، موري دياو، مفاجأة غير سارة، مباشرة بعد عودته إلى فرنسا، إثر نهاية المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، وذلك إثر تعرض منزله للسرقة، بينما كان منشغلا بمباريات فريقه الفرنسي.

وكشفت صحيفة "لامونتاي" الفرنسي، الاثنين، أن منزل الحارس تعرض للسرقة يوم الأحد، عندما كان الحارس الثاني في منتخب "أسود التيرانغا" يخوض مباراة في الدوري الفرنسي، مع فريقه كليرمون فوت أمام فريق ليل، حيث نجح اللصوص في الدخول إلى المنزل في غيابه.

وأكد اللاعب أن زوجته وكذلك ابنه لم يتعرضا للاعتداء، كما قررت الشرطة الفرنسية فتح تحقيق بخصوص الحادث، ومحاولة التعرف على اللصوص الذين ارتكبوا الحادثة، والتأكد مما إذا كان الحادث يستهدف منزل الحارس أو ضمن عمليات سطو وسرقة شهدتها المنطقة التي يسكن فيها.

وكان دياو قد عاد إلى فرنسا، بعدما تلقى منتخب السنغال صدمة في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، حيث ودّع حامل اللقب البطولة في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح أمام منتخب البلد المضيف، ولم يشارك حارس كليرمون في البطولة بحكم أنه الحارس الثاني.

وتشهد فرنسا في الأشهر الماضية تزايد عمليات السطو، التي استهدفت لاعبي كرة القدم في مختلف الأندية، والتي طاولت الكثير من اللاعبين، حيث يستغل اللصوص انشغال اللاعبين وعائلاتهم بالمباريات من أجل تنفيذ عملياتهم، التي تحدث بشكل مستمر أيام المباريات.

المساهمون