نجم ليفربول يكشف سرًّا من أسرار تألّق صلاح

14 أكتوبر 2020
صلاح نجم الكرة المصرية (Getty)
+ الخط -

كشف نجم فريق ليفربول، روبيرتو فيرمينو، عن السر الذي جعل زميله المصري، محمد صلاح، يتألّق بشكل كبير مع الفريق وقيادته لنيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد غياب طويل، كما جدّد امتنانه للعب إلى جانبه إضافة إلى جانب السينغالي ساديو ماني.

وأكّد الهدّاف البرازيلي في تصريحات لموقع (فيفا) أن محمد صلاح يعمل بتفان كبير خلال التدريبات إذ صرّح: "أنا معجب كثيراً بصلاح، إنّه شخص جاد ويعمل دون توقف، وهو السر الذي جعله يسجّل كثيراً، أنا فخور وسعيد باللعب إلى جانبه ورفقة ساديو ماني، الذي اعتبره لاعباً مذهلاً أيضاً".

وعن البداية الجيدة التي حققتها البرازيل في سباق التأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، قال فيرمينو "جاءت جهود جميع اللاعبين لتجعل هذه الانطلاقة موفقة، ونحن نستحق الثناء، لأن البداية بنتيجة إيجابية تبقى أمراً مهماً".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأضاف قائلاً "أبلغ اليوم 29 سنة وأشعر أنني في أحسن أحوالي، ولهذا سأساعد المنتخب لبلوغ كأس العالم بقطر، ولم لا الفوز بها؟ سيكون ذلك رائعاً لحد لا يمكنني التعبير عنه، فهذه الكأس هي التي تنقصني بعد تتويجي بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنكليزي الممتاز".

وينال النجم المصري، محمد صلاح، الإشادة بشكل مستمر من نجوم حاليين وسابقين، بفضل ما قدمه من مستوى عالمي في المواسم الأخيرة بألوان فريق "الريدز"، فضلاً عن المساعدات الإنسانية التي يقدمها في عدة مناسبات والتي جعلته الشخص المثالي في مدينة ليفربول.

المساهمون