نجم ليفربول يكشف تفاصيل الخلاف بين غوارديولا ونونيز

03 ديسمبر 2023
حصلت المشادة بين غوارديولا ونونيز بعد نهاية المباراة (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -

تحدث نجم خط وسط نادي ليفربول، الأرجنتيني، أليكسيس ماك أليستر، عن تفاصيل المشادة التي وقعت بين زميله، الأوروغوياني، داروين نونيز، ومدرب "سيتي" الإسباني بيب غوارديولا، خلال لقاء الفريقين الذي أقيم الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال أليستر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت: "أتخيل أن يورغن لم يفهم أي شيء مما قيل بعد المباراة، لقد سألني عما حدث ولكن لم يكن هناك أي شيء، كان الأمر بسيطاً، كما قال يورغن، بيب وداروين شخصان عاطفيان للغاية، والأمر لا يستحق".

وأضاف لاعب برايتون السابق في حديثه عن تفاصيل المشادة بين غوارديولا ونونيز قائلاً "بعض التعليقات التي أدلى بها بيب تفاعل معها داروين، لهذا السبب كنت أضحك أيضاً، لو كان الأمر خطيراً، فمن الواضح أنني لن أضحك بهذه الطريقة، لكن لا شيء جعلني أضحك أكثر من غضب داروين بهذه السرعة".

وواصل أليستر حديثه قائلاً "بغض النظر عن ذلك، أعتقد أن بيب كان يقصد كل شيء كمزحة، وبالطبع داروين، ومن ثم تحولت ملامح وجهه قليلاً، لقد كان الأمر مضحكاً بعض الشيء، الوضع بأكمله، لكن تلك الأشياء تبقى هناك، أعتقد أنهما يحترمان بعضهما البعض كثيراً ولم يكن هناك أي خطأ في تلك اللحظة".

وتابع ماك أليستر "نعم داروين أخذ الأمر على محمل الجد، ورأى بيب الأمر مجرد مزحة، لا أعرف إذا كان ينبغي علي أن أخبرك بما حدث، ولكني سأخبرك عن السبب، لا أتذكر ما إذا كانت ركلة ركنية أو عرضية وسدد هالاند الكرة برأسه وذهبت بجوار القائم، استدار بيب وبدأ يقول كم أننا محظوظون أو شيء من هذا القبيل".

وختم أليستر حديثه "انتقل الأمر إلى الجزء الأخير من المباراة، إذ تم تمرير الكرة إلى المنتصف وسددها لوتشو دياز بالرأس، ولكن تم التصدي لها، ولهذا قال له داروين، الآن أنت المحظوظ، من هنا بدأ كل شيء ولكن لم يكن الأمر خطيراً".

المساهمون