نجم ليفربول مشيداً بصلاح: أفضل من لعبت بجانبه في مسيرتي

07 نوفمبر 2022
محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري (مارك أتكينز/Getty)
+ الخط -

نجح النجم المصري، محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول، لتحقيق فوز صعب ومهم على مضيفه توتنهام (2 – 1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعدما سجل ثنائية في شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

وأشاد لاعب خط وسط فريق منتخب إسبانيا وفريق ليفربول، تياغو ألكنتارا، بأداء صلاح بعد هذه المواجهة، إذ اعتبره من بين أفضل المهاجمين الذين لعب إلى جانبهم، طيلة مسيرته الكروية التي انطلقت من برشلونة الإسباني مروراً بفريق بايرن ميونخ الألماني، قبل وصوله إلى ليفربول الإنكليزي.

وقال تياغو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد: "صلاح هو أحد أفضل المهاجمين الذين لعبت إلى جانبهم في مسيرتي، ليس داخل الملعب فقط، بل حتى خارجه، يتمتع بثبات كبير في مستواه، وانضباط في العمل، وكيف يريد مساعدة النادي".

من جانبه، تغنى مدرب فريق ليفربول، يورغن كلوب، بما قدّمه صلاح خلال لقاء توتنهام، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "عندما تنظر إلى مسيرته، سيتذكر الجميع أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم على الإطلاق، لأن الأرقام ستكون مجنونة تماماً".

وسجل نجم فريق روما الإيطالي السابق 5 أهداف وصنع آخر في مبارياته الأربع الماضية على صعيد جميع المسابقات، ليرفع رصيده منذ انطلاق الموسم الحالي إلى 14 هدفًا والمساهمة بخمس تمريرات حاسمة في 20 مباراة مع فريقه ليفربول.

المساهمون