نجم فرنسا يتعرض للسرقة بربع مليون يورو من منزله

09 ديسمبر 2021
السرقة بلغت قيمتها ربع مليون يورو (دينيس ديولي/Getty)
+ الخط -

تتضاعف حوادث الاعتداءات على اللاعبين بشكل كبير، هذا الموسم، إذ سجلت قوات الأمن بعديد الدول، خاصة في فرنسا، حوادث سطو على منازل نجوم اللعبة، والاستيلاء على مبالغ كبيرة، كان آخرهم مهاجم نادي ليل، جوناثان إيكوني.

ووفقاً لصحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية الخميس، تعرّض اللاعب الدولي الفرنسي، لعملية سرقة من مجموعة لصوص، نجحوا في سرقة قيمتها ربع مليون يورو من بيته، قبل مباراة الأسبوع الأخير من دوري أبطال أوروبا، ضد مضيفه فولفسبورغ الألماني.

وأكد ذات المصدر، أن طبيعة الأشياء المسروقة لم تكن الأموال فقط، بل تعدّت لساعات اليد الفخمة باهظة الثمن، وبعض المقتنيات التي جعلت قيمة الخسائر كبيرة جداً، وأثّرت على اللاعب الذي كان يُقبل على المشاركة في مواجهة بالغة الأهمية.

وفشل التنسيق بين مؤسسة مختصة في حراسة منازل النجوم عبر تقنيات الفيديو والأمن الفرنسي، في إيقاف مجموعة اللصوص الذين بلغوا هدفهم حتى دون تكسير أي شيء، وأخذوا ما أرادوا قبل المغادرة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وشارك جوناثان إيكوني في مباراة دوري أبطال أوروبا التي كانت حاسمة، رغم احتلال ناديه الصدارة بفارق بسيط، إذ كان يتوجب عليهم الفوز من أجل التأهل للدور ثمن النهائي، وهو ما حدث، بتألقه الرائع عبر تقديم تمريرتين حاسمتين، رغم تأثره نفسياً بالحادث.

ويُعد إيكوني من بين أهم المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، إذ استدعاه المدير الفني، ديدييه ديشان، عام 2019 لتمثيل منتخب "الديوك"، وسجل هدفاً في 4 لقاءات، بينما شارك في 17 مباراة مع ليل منذ بداية الموسم.
 

المساهمون