نجم سنغالي يقع في موقف حرج وناديه ينقذه بطريقة ذكية

25 ديسمبر 2020
المهاجم السنغالي مامادو لامارانا (Getty)
+ الخط -

أثار المهاجم السنغالي، مامادو لامارانا ديالو موجة تهكم، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ناديه غرونوبل وضيفه تروا، في الأسبوع 17 من الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن سجّل الهدف الأول وتألّق في 78 دقيقة شارك بها.

وسلّم صحافي قنوات (بي إن سبورتس) في نسختها الفرنسية الجائزة التي كانت موضوعة على قاعدة زجاجية وسط إطار دائري، حيث حاول انتزاع الإطار الذي كان مثبتاً بقوة، عوضاً أن يحمل الجائزة الصغيرة، وسط ضحك المحللين في الاستوديو.

وبقي ديالو متمسكاً بالإطار خلال إدلائه بالتصريحات، قبل أن ينبّهه الصحافي إلى أن الجائزة هي الموجودة داخله، ليرد عليه ديالو: "الجائزة هي المجسم الصغير؟ لم يسبق لي أن نلتها، ولم أكن أتوقع أن أفوز بها".

 

وتفاعل الحساب الرسمي للنادي الفرنسي مع الحادثة، إذ نشر صورة للمهاجم داخل سيارته الخاصة، وبداخل صندوقها القاعدة والإطار، كما أرفقها بتعليق "صندوق السيارة معبأ، عطلة سعيدة للجميع"، مما لطّف الأجواء وجعل السنغالي يتفادى الإحراج لفترة أطول.

ويقدم ديالو أداءً مميزاً مع ناديه غرونوبل الذي يتصدر الدوري، إذ سجّل 4 أهداف كاملة، ويُعد من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق، الذي يعمل على تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء في الموسم الجديد.

المساهمون