نجم تشلسي السابق يُهاجم هازارد بهذا التصريح

29 ابريل 2021
لم يستطع هازارد تقديم الإضافة المرجوة منه في ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

وجه نجم نادي تشلسي السابق داميان داف أسهم هجومه الحادة إلى البلجيكي إيدن هازارد، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي غاب عن أبرز المواجهات المهمة في البطولات المحلية والقارية لمدة طويلة للغاية، نتيجة الإصابات المتلاحقة التي عانى منها منذ انضمامه عام 2019 إلى "الملكي".

ونقلت شبكة قنوات "أر تي إي" الأيرلندية عن داميان داف قوله: "إيدن هازارد في الثلاثين من عمره، ويعتمد على الحدة، ولكنه مراوغ سريع، لكن الجميع في عالم كرة القدم يعلم جيداً أن مجرد بلوغك لهذا السن، فإن تراجع المستوى يبدأ".

وتابع داف "هازارد ليس محترفاً كبيراً، ولم يكن لديه شغف القيادة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولو سار على خطاهما لكان من الممكن أن تتذكره الجماهير، لكنه لم يظهر أي شيء مع ريال مدريد، الذي دفع فيه قرابة 160 مليون يورو".

وأوضح "لقد اكتسب هازارد زيادة الوزن في ريال مدريد، وأصبح سميناً، والجميع يقلق عليه، لأنه تعرض حتى الآن إلى 11 إصابة وعاد منها، ولم يلعب بانتظام لمدة عامين. لذلك لا يصلح ليكون قائداً، وهذا ما ينقص من يريد أن يكون محترفاً وفي القمة".

وأردف "يمكن للجميع أن يجادلني بهذه القضية حول هازارد. لكي يقوم ريال مدريد بالتوقيع معك مقابل 160 مليون يورو، عليك أن تغير نمط حياتك قبل بداية موسمك، لكنه يعاني من زيادة الوزن، لأنه كان في عطلة. أكره قول ذلك، لكن هذا ما يحدث معه".

يذكر أن النجم البلجيكي إيدن هازارد انضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2019، قادماً من تشلسي الإنكليزي، لكن الإصابات المتلاحقة جعلته يخوض 38 مباراة فقط في جميع المسابقات، سجل فيها 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة فقط.

 

المساهمون