نجم المغرب سيباوي: أتمنى الظهور مع المنتخب في مونديال قطر

19 يونيو 2022
النجم المغربي إلياس سيباوي (توم غويفاريتس/Getty)
+ الخط -

يملك منتخب المغرب الكثير من المواهب التي تتألق في مختلف الدوريات الأوروبية، وباتت بلجيكا في السنوات الأخيرة من أكثر البلدان في القارة العجوز التي تشهد بروز أسماء تنحدر من أصل مغربي تطور مستواها الفني والبدني بشكل لافت للأنظار.

ومن بين اللاعبين الذين باتوا يستأثرون باهتمام الصحافة البلجيكية جناح فريق بيرشوت البلجيكي، إلياس سيباوي، صاحب الـ 20 سنة، الذي قرر الانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأولمبي، في انتظار ضمه لعرين منتخب أسود الأطلس، إذ يأمل اللاعب أن يكون ضمن الجيل المغربي الذي سيكون له الشرف، بتمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022.

وفي هذا الإطار تحدث سيباوي للعربي الجديد الأحد قائلاً: "اخترت اللعب للمغرب عن قناعة، كنت سعيداً أول مرة بتواجدي داخل معسكر المنتخب المغربي الأولمبي، وطموحي هو الانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأول، وخوض مونديال قطر".

وتابع حديثه قائلاً: "كأس العالم منافسة يحلم بها أي لاعب، أتمنى صادقاً أن أحصل على فرصة مع الجيل الذي سيمثل المغرب في ملاعب قطر، خصوصاً أننا سنلعب فيها داخل مجموعة تضم المنتخب البلجيكي، الذي أعرف جميع لاعبيه".

وختم حديثه قائلاً: "سأكون مطالبا بالعمل الجدي في الأشهر المقبلة، وسنرى ماذا سيحدث، أنا مستعد في أي وقت للدفاع عن قميص المنتخب المغربي".

المساهمون