نجم السيتي يشعل قمة الأبطال ضد الريال بهذا التصريح

25 ابريل 2022
تترقب الجماهير المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد (بوراك أكبولوت/Getty)
+ الخط -

أشعل نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي المنافسة مع خصمه ريال مدريد الإسباني، قبل انطلاق المواجهة التي تنتظرها الجماهير الرياضية، الثلاثاء، على استاد "الاتحاد"، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتصريحاته القوية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن النجم البرازيلي غابرييل خيسوس قوله الإثنين: "لا يمكن لأحد إيقاف ريال مدريد، لأنه يمتلك هذه الخاصية، نتيجة الخبرة الكبيرة في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، وهذا مهم بالطبع، لكننا نؤمن في مانشستر سيتي بأنفسنا، وصلنا النهائي الموسم الماضي وللأسف خسرنا".

وتابع: "عندما تلعب ضد ريال مدريد في ملعب تكون متوتراً، صحيح أننا فزنا حينها (2020)، لكن كان بإمكانهم الانتصار. لقد كنت سعيداً بمساعدة فريقي، لكن الأمر الآن سيكون مختلفاً مع لاعبين آخرين بين الطرفين".

وأردف قائلاً: "سيلعب فينيسيوس جونيور، الذي أصبح أكثر نضجاً، وأنا أحد أشد المعجبين به، وآمل أن يستمر بالتحسن في المستقبل، وأتمنى له التوفيق، لكن ليس ضدي في مانشستر سيتي، إلا أنه عاش وقتاً صعباً، بعدما وصل إلى ريال مدريد كلاعب شاب".

وأوضح: "عندما تلعب لأحد الأندية الكبيرة، ولديك فرصة ولا تسير الأمور معك على مايرام، بسبب قلة الخبرة والنضج، فإن النقد يلاحقك، لكنه يختفي بعدما تثبت نفسك. أنا سعيد من أجل فينيسيوس، لأنه يمتلك الجودة التي يتمتع بها، والجميع يعلم ما يحوزه من مهارة فنية".

واختتم مهاجم مانشستر سيتي حديثه بقوله "لدي علاقة رائعة مع لاعبي ريال مدريد، نحن البرازيليين دائماً هكذا، نلعب من أجل أنفسنا، ونواجه بعضنا وينتهي كل شيء مع نهاية المباريات، وأنا أحب الجميع هناك، ولست على اتصال بمارسيلو كثيراً، لأن آخر مرة تحدثت معه كانت في المنتخب، لكن البقية أتواصل معهم دائماً".

المساهمون