نجم منتخب الجزائر مفاجأة كلوب لجماهير ليفربول

01 اغسطس 2022
كلوب يريد دعم ليفربول بلاعب جديد (Marc Atkins مارك أتكنس/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي ليفربول الإنكليزي إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل المنافسة على أبرز الألقاب الممكنة، مثلما كان الحال في السنوات الماضية، خصوصا منذ استلام الألماني يورغن كلوب تدريب الفريق.

ويُعد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، أحد أبرز الأسماء المرشح أن تلتحق بفريق ليفربول في هذا الميركاتو الصيفي، وهذا موازاة مع بحث "الريدز" عن بديل للاعبه الإنكليزي أوكسلاند تشمبرلين، الذي تعرّض لإصابة ستبعده طويلاً عن الملاعب.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الأحد، فإن إسماعيل بن ناصر نجم ميلان يُعد ضمن قائمة مختصرة من 3 أسماء يستهدفها الألماني يورغن كلوب، حيث تتشكل كذلك من لاعب إنتر ميلان، التركي هاكان تشانهالوغلو، والفرنسي أدريان رابيو وسط ميدان يوفنتوس.

ويبقى إسماعيل بن ناصر مرشحاً لمغادرة نادي ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تمسّك المدرب ستيفانو بيولي والمدير الرياضي باولو مالديني بخدماته، لكن ذلك يرجع إلى قضية تجديد عقده التي تشهد الكثير من العقبات.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكدت، في وقت سابق، أن مفاوضات بن ناصر مع ميلان وصلت إلى طريق مسدود، خاصة منذ انتقال ملكية النادي إلى شركة "ريد بريد" الأميركية، مما جعل التكهنات تزيد حول قرب رحيله عن الروسونيري قريبا.

المساهمون