نجم الجزائر لكرة اليد لـ"العربي الجديد": نملك حظوظنا للفوز بالذهب

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
09 يوليو 2023
 زنادي عبد الجليل يكشف هدف منتخب الجزائر لليد في الألعاب العربية
+ الخط -

أشاد لاعب المنتخب الجزائري لكرة اليد زنادي عبد الجليل بمستوى هذه الرياضة المقدم حتى الآن في الألعاب العربية، المقامة حالياً في الجزائر خلال الفترة الممتدة بين 5 إلى 15 يوليو/ تموز الحالي.

وتحدث زنادي عبد الجليل لـ "العربي الجديد" بعد مباراة العراق في رياضة كرة اليد في الألعاب، والتي جمعتهما، السبت، في مدينة وهران غربي الجزائر، وانتهت بتعادل مثير (21/21) ليحافظ المنتخبين على حظوظهما في المرور إلى المربع الذهبي.

وقال زنادي عبد الجليل في تصريحاته: "حتى الآن مستوى جيد لكرة اليد نراه في هذه البطولة العربية، رغم أن منتخبنا حضّر في وقت قصير لهذه المسابقة، لكن لا أعذار أمامنا، هدفنا هو الفوز على المنتخب السعودي والتأهل لنصف النهائي، ولمَ لا؟ النهائي".

وأضاف زنادي عبد الجليل في حديثه حول المنتخبات التي نالت إعجابه في هذه الدورة: "بصراحة رأينا مستوى مميزا من منتخبي قطر والسعودية، هذا الأخير سنلعب ضده في اللقاء القادم ويجب أن نفوز عليه حتى نتأهل للدور المقبل".

أما بخصوص قدرة المنتخب الجزائري على إحراز الميدالية الذهبية في البطولة العربية، فقال زنادي عبد الجليل: "نعم نملك حظوظنا للفوز بالذهب، وأنا واثق أننا سنقدم مستوى أفضل في اللقاءات المقبلة، وما أظهرناه أمام العراق يأتي نتيجة الإرهاق بعد أن لعبنا 3 مباريات متتالية في آخر 3 أيام".

ذات صلة

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

الصورة

رياضة

عاش المنتخب الجزائري مهزلة جديدة،في عهد المدرب جمال بلماضي بعد أن مغادرته لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج، إثر خسارته أمام موريتانيا.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.