نجم أياكس السابق يعلن رأيه بانتقال زياش لتشلسي ومشكلته مع حاليلوزيتش.. ماذا قال؟

08 يناير 2022
زياش نجم أياكس أمستردام السابق وتشلسي الحالي (كريس لي/Getty)
+ الخط -

أعطى تيجاني بابانغيدا، نجم منتخب نيجيريا السابق، رأيه في خطوة انتقال المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي إلى نادي تشلسي الإنكليزي، وتطرق لقضية عدم استدعائه للمنتخب في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب وحيد حاليلوزيتش، وغيابه عن كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في الكاميرون غداً الأحد.

وقال بابانغيدا عن زياش، في حوار ينشر لاحقاً، ويتضمن تفاصيل أخرى مثيرة ومهمة: "عدم استدعاء زياش للمغرب قد يعود إلى مشكلة بينه وبين المدرب ومع المنتخب، وهذا المشكل من الخارج، بالتالي لا نعرف ما هو".

أما عن تركه أياكس وانتقاله لتشلسي الذي لا يشارك فيه كثيراً، كان لبابانغيدا الذي لعب للنادي الهولندي سابقاً رأيٌ قد لا يشبه بقية الآراء، التي كانت ترى أنه من الأفضل له البقاء في ملعب يوهان كرويف، حيث كان يحظى بثقة الجميع.

وقال في هذا الصدد "مغادرة زياش لأياكس أمر جيد له، لأنه كان عليه أن يتقدم خطوة إلى الأمام في مشواره والذهاب للعب في تشلسي. هو أمر مثالي وأي لاعب سيكون سعيداً بهذا الانتقال، ويتطلع لمثل هذه الفرصة التي حصل عليها زياش".

يُذكر أن بابانغيدا لعب لأندية عدّة منها أياكس أمستردام ورودا الهولنديان، ومثّل منتخب بلاده نيجيريا، وكانت له مشاركة في عام 1998 بكأس العالم التي أقيمت في فرنسا.

المساهمون